من نحن

تعد مجموعة ترايدنت العربية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الإستضافة والتصميم والسيرفرات والد عم الفني، تم تشييد مجموعة ترايدنت العربية فى مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية وتسجيلها تحت إسم مؤسسة ترايد التجارية وتحمل رقم سجل تجاري 2051033691.

منذ عام 2004 وحتى الآن أخذت مجموعة ترايدنت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام فى مجال تقنية المعلومات. ولم يكن الهدف الأول هو تقديم خدمات استضافة وتصميم مواقع فحسب، ولكن كان الهدف الرئيسي هو المساعدة فى بناء البنية التحتية للإنترنت العربي والنهوض بالمحتوى العربي واحترام عقلية العملاء والمستخدمين. وقد اتخذت المجموعة لتحقيق هذا الهدف عدة مبادئ من أهمها انها لا تعد بما لا تستطيع الوفاء به، وأن راحة العميل واستقراره تتصدر أولوياتنا، هذا لأن النجاح ليس بعدد العملاء الذين نقدم لهم خدماتنا، بل النجاح هو إرضاء العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة.

الهيكل الإدارى

تتكون مجموعة ترايدنت من العديد من الادارات تعمل سويا كخلية نحل ضخمة لتقديم الأفضل.. فهناك ادارة المبيعات التي تساعد العميل على إختيار ما يناسبه من خدمات وفقاً لإمكانياته، وإدارة الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع لمساعدة العميل فى اي مشاكل تواجهه مع خدماتنا، وإدارة الجودة التي تراقب جودة المنتجات قبل تقديمها للعملاء، وادارة الأبحاث والتطوير والتي تعمل على قدم وساق للخروج بحلول ومنتجات جديدة لضمان راحة العميل ورضاءه. كما تقوم مجموعة ترايدنت العربية بعقد شراكات مع مقدمي خدمات كما حدث مؤخرا مع شركة R1Soft المقدمة لحلول النسخ الإحتياطي المتقدمة لضمان أفضل مستوى من خدمة النسخ الإحتياطي للعملاء وتوفير الإطمئنان التام على ملفات العملاء.

كما يقوم على إدارة سيرفرات ترايدنت مجموعة من المحترفين في مجال ادارة السيرفرات لضمان افضل حماية لبيانات عملائنا ومواقعهم وذلك لتوفير اكبر قدر من الإطمئنان لعملائنا. فنحن في مجموعة ترايدنت نعمل من أجل العميل، وللعميل وحده الأحقية فى تقييم مستوى الخدمة ومستوى ر ضاه عنها لهذا نعتبر ان نجاحنا - كمقدمي خدمات ويب متقدمة - هو إرضاء الاف العملاء الذين نقدم لهم خدماتنا المختلفة من استضافة وتصميم وسيرفرات ودعم فني.

لماذا نحن

لأن مجموعة ترايدنت تعمل وفقاً لمبادئ راسخة جعلتها الأفضل في تقديم خدمات الويب المتقدمة وهذه المبادئ تتلخص في:

- إرضاء العميل هو اساس نجاح اي مؤسسة.

- روح الفريق هو أساس نجاح اي عمل.

- راحة العميل هي أساس عمل أي مؤسسة.

- لا نعد بما لا يمكن تحقيقه.

بالإضافة إلى الإمكانيات التقنية والفنية وقدرات التواصل الهائلة لدى فريق العمل.

1 - الخبرة الطويلة فى مجال العمل جعلتنا نعرف مسبقاً ما يفيد العميل ويعمل على راحته وما لا يفيد.

3 - خدمة ما بعد البيع على مدار الساعة لمساعدتك في أي مشاكل قد تواجهك لا قدر الله.

5 - مرونة فريق العمل فى التواصل والتفاهم مع العملاء للتوصل لأفضل الحلول الممكنة.

7 - إحترام تام لخصوصية العملاء.

9 - إحترام المهنية والتنافسية فى ظل سوق مفتوح وحر.

2 - خدمة مبيعات تساعدك على اختيار الأفضل والأنسب لك.

4 - التواصل الدائم مع العملاء لضمان الوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة المقدمة.

6 - إبداع متجدد وغير مكرر فى تقديمنا للخدمات الجديدة.

8 - نعمل بجد حتى نفي بإلتزامنا بتقديم افضل خدمات للعملاء.

10 - أن هدف مجموعة ترايدنت العربية هو راحة العميل أولاً وقبل كل شئ.

رؤية مستقبلية

ليس هدفنا فقط الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، ولا الوصول بمستوى الخدمة لأعلى ما يمكن الوصول إليه.. ولكن المساعدة فى بناء بنية تحتية قوية للإنترنت العربي تنافس عالميا من ناحية التقنيات المستخدمة فى البناء، والمحتوى المقدم للمستخدمين.

فريق الأبحاث والتطوير بمجموعة ترايدنت العربية يعمل على قدم وساق وعلى مدار الساعة للبحث عن كل ماهو جديد فى عالم تقنية المعلومات لتطوير خدماتنا وفكرنا تجاه ما نقدمه لعملائنا ولمستخدميهم.

شركاء النجاح